عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض


تعد خدمة عزل خزانات المياه بالرياض المقدمة عبر شركة منازل أحد أفضل الخدمات التي يمكن الحصول عليها اليوم وهذا لأنها من كبرى الشركات التي تتيح تلك الأعمال كما أنها تجنبك التعرض لتسربات المياه باستخدام أحدث المواد والأدوات والمعدات الممكنة، كما أنها أثبتت بالفعل جودتها بالعزل والتعقيم والتنظيف للمحافظة على الخزانات وعلى المياه نظيفة وصحية 100% خصوصًا أن أغلب الشركات أصبحت تستخدم خامات وجودات غير صحيحة حتى لا تكلف العميل ولكن شركتنا جمعت ما بين التميز والجودة والتكلفة المناسبة للجميع.

عزل خزانات المياه بالرياض
عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض

هناك كثير من الشركات المتواجدة في عزل خزانات المياه بالرياض. ولكن شركة منازل تعتبر الأفضل على الإطلاق لأنها تقدم خدمات بأعلى جودة وبأقل تكلفة يمكن الحصول عليها بالوقت الحالي. خصوصًا مع ارتفاع الأسعار بجانب تميزها بالآتي:

  •     لديها فريق عمل متخصص في عزل الخزانات من جميع الأنواع. كما أنه مدرب على أعلى مستوى فيما يخص تأمين عوازل مميزة للعملاء.
  •     تتيح أيضًا أفضل مواد عزل يمكن استعمالها سواء لحماية الخزانات من الداخل أو الخارج. كما تعمل من خلالها على إطالة عمره ومدة استخدامه.
  •     لدى شركة منازل خبرة كبيرة في عزل خزانات المياه حيث أنها موجودة في ذلك العمل منذ وقت طويل. كما قامت به للعديد من الأشخاص بكافة أرجاء الرياض.

أهمية عزل خزانات المياه بالرياض

مع شركة منازل يمكن الحصول على أفضل عزل خزانات المياه بالرياض وهذا لأنها تهتم دائمًا بتوفير أفضل عمل.  يمكن الحصول عليها إدراكًا منها بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقها.

والجدير بالإشارة أنها أكدت على مجموعة من الأشياء التي تؤدي إلى حاجة الخزان للعزل من ضمنها التالي:

  •     لا تتأثر الخزانات النظيفة والمعزولة بأي عوامل بيئية أو جوية.
  •     المحافظة على جسم الخزان من أي فتحات أو شقوق يمكن أن تحدث به وتؤدي إلى تسربات.
  •     يقلل العزل من تعرض الخزان للصدأ أو التآكل الذي يمكن أن يؤدي إلى التأثير سلبيًا على المنشآت السكنية.
  •     يزيد من كفاءة الطاقة.
  •     ترشيد فواتير الطاقة المستهلكة بصورة يومية.
  •     يوفر الكثير من الأموال للعملاء فيما يخص الصيانة والتصليح كل فترة.
  •     المحافظة على المياه من أي أتربة أو غبار أو فطريات أو بكتيريا أو جراثيم يمكن أن تؤدي إلى تلوثها.

انواع خزانات المياه التي تعمل عليها الشركة

إن شركة كشف تسربات المياه تعمل على عزل خزانات المياه بالرياض بكافة الأنواع سواء الأرضية أو الخرسانية أو العلوية أيًا كانت. وهذا لأنها من الشركات المتخصصة والتي تحرص باستمرار على توفير جميع الخدمات التي يرغب بها العملاء. وتتمثل أبرز التفاصيل حول الأنواع التي تقدم خدماتها لها بالآتي:

الخزانات العلوية

إن ذلك الخزان يعد من ضمن أكثر الأنواع انتشارًا ولهذا إن كنت تمتلكه يتعين عليك أن تتواصل مباشرة مع الشركة لأنها توفر أفضل عزل له. وهذا لأنه موجود على سطح الأبنية. وبالتالي يحتاج إلى عملية عزل بصورة جيدة للغاية لمنع تسربات المياه والحد من انتشارها إلى كافة أرجاء المبنى.

الخزانات الأرضية

يعتمد ذلك النوع من الخزانات في تصميمه على الحفر لأعماق كبيرة بباطن الأرض وبنائه بها من الخرسانة المسلحة. ولأنه يتطلب عملية عزل من الداخل والخارج لمنع دخول المياه الجوفية له. يمكن أن تؤدي إلى تلوث المياه بشكل كبير يجب الاعتماد على شركة متخصصة مثل شركة منازل.

الخزانات الخرسانية

هذا النوع يتم بناؤه من الخرسانة وحديد التسليح حيث يحتفظ بالمياه لفترة طويلة بداخله، وتتطلب الخزانات الخرسانية عزل من الداخل والخارج للمحافظة على جودة المياه من أي تلوث أو نمو أي نوع من أنواع البكتيريا. كما يجب أن تكون المواد آمنة للغاية وعلى درجة كبيرة من التعقيم للمحافظة على خصائص المياه من دون أي تغيير بها مع مرور الزمن.

مواد عزل خزانات المياه

تستعمل شركة منازل في عزل خزانات المياه بالرياض أفضل المواد التي يمكن امتلاكها واستعمالها في هذا الأمر. وذلك لأنها من الشركات المتخصصة التي تعرف جيدًا أهمية العزل. وترغب بتقديمه بأفضل صورة وشكل ممكن ولهذا يمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات والأماكن. وتتمثل أفضل مواد العزل المقدمة عبر الشركة بالآتي:

البيتومين

تعتبر تلك المادة من أشهر المواد التي يتم استعمالها في عزل الخزانات خصوصًا العزل المائي وهذا لأنها تقي من أي مشكلات تنجم عن تسربات المياه، وتتطلب تلك المادة التعامل مع شركة متخصصة مثل شركة منازل لصعوبة استعمالها بعمليات العزل.

الايبوكسي

إن تلك المادة تستعمل بالكثير من التطبيقات كما يمكن استخدامها لعزل الخزانات حراريًا بجانب منع تسربات المياه من الوصول إليها بصورة تامة.

العزل بالشاش

تستعمل الشركة تلك التقنية بالكثير من التطبيقات وخصوصًا عملية عزل الخزانات والأسطح، وفي الأغلب تستخدم بالأماكن التي يتواجد بها فجوات أو شقوق ثم يضاف إليها عزل مائي.

الفايبر جلاس

يتوفر من الفايبر جلاس أو الألياف الزجاجية ألوان مختلفة، وتتميز بنعومتها الكبيرة كما أنها تعد من أحسن الطرق التي يمكن استعمالها لعزل الخزانات حرارية بسبب مقاومتها لأشعة الشمس وكفاءتها الكبيرة.

دهانات الاكريليك

يتم استعمال دهانات الاكريليك بعزل كافة أنواع خزانات المياه وهذا لأنها من الطرق الجيدة والوسائل المتاحة لمقاومة أشعة الشمس خصوصًا الأشعة فوق البنفسجية والتي تتسبب في إتلاف المياه المتواجدة بالخزان الغير معزول.

خطوات عزل خزانات المياه بالرياض

يتم عزل خزانات المياه بالرياض مع شركة منازل بأفضل صورة ممكنة وهذا لأنها من الشركات المتخصصة والمتميزة بهذا المجال، كما أنها حريصة باستمرار على إتاحة عمل أقل في التكلفة من أي شركات أخرى، وتتمثل خطوات العزل لدى الشركة بالآتي:

المعاينة

تقوم منازل بإرسال مندوب إلى مكان الخزان المرغوب عزله، ويقوم ذلك الشخص بمعاينة المكان بدقة وتحديد نوع الخزان وحالته الفنية والمشكلات الموجودة بها مثل الفراغات والفتحات وقياس أبعاده لتحضير المواد الملائمة لعملية العزل.

التجهيز

يتم تجهيز المواد المطلوبة فيما يخص العزل وإحضارها لموقع الخزان، حيث تبدأ العملية من خلال تنظيفه بصورة كاملة والتخلص من أي مخلفات به ثم تأهيل جسمه بشكل كامل عبر تسويته من الخارج والداخل.

البدء بالعزل

بعد هذا تبدأ الخطوة الأولى في عملية العزل من خلال وقاية الخزان خارجيًا باستعمال المواد المناسبة للعزل الخارجي لمنع أي سوائل أو حرارة من الانتقال إلى داخل جسم الخزان.

العزل الداخلي

آخر خطوة هي العزل الداخلي للخزان والذي يعد أهم جزء في العملية بأكملها، ولهذا يتم استعمال أفضل المواد الخاصة بذلك الأمر والتي تمنع جميع التسربات من الخارج والداخل لحماية الخزان نفسه والمبنى المجاور له.

أسعار عزل خزانات المياه بالرياض

تحرص شركة منازل إلى تقديم أفضل عملية عزل خزانات المياه بالرياض ولهذا تقدمها من خلال فنيين متخصصين ومحترفين قادرين على إتاحة عمل متطور ومثالي طوال الوقت. بالإضافة إلى تقديمها أفضل الأسعار والتي تساعد بالحصول على الخدمات المتميزة طوال الوقت. لذلك عليك بالتواصل معها إن أردت خدمة متطورة وعمل مثالي متكامل بأفضل تكلفة وضمان لمدة طويلة.

 تقدم شركة منازل جميع خدمات عزل خزانات المياه بالرياض بأفضل الأدوات والوسائل الممكنة كما تستعين بفنيين متخصصين يمتلكون المقدرة على تطبيق كل أنواع العوازل على عليها بأفضل صورة وتنظيفها وتعقيمها بالشكل الذي يفترض الحصول عليه، كما تعرض خدمات غسيل وتنظيف لكافة الأنواع بأمن مواد يمكن التعامل بها وبأقل سعر ممكن.

التعليقات معطلة.