شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض

شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض


تعتبر شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض من الشركات المتميزة في مجال عزل الايبوكسي باحترافية عالية وذلك لجودة المادة العازلة، إلى جانب احترافية العمال والفنيين المتخصصين في تطبيق العزل، فمن المعروف أن عزل الايبوكسي يعمل الحفاظ على الأرضيات وحمايتها من العوامل الخارجية المختلفة، وهو ما يجعل الكثير من الأفراد يلجأون للتعامل مع شركة منازل لخبرتها الواسعة في هذا المجال.

شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض
شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض

شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض

يمكنك الاستعانة بشركة منازل للحصول على المظهر الجذاب للأرضيات ولكن بتكلفة منخفضة. حيث يتميز عزل الايبوكسي بعدد من المميزات منها مايلى:

  • عزل الايبوكسي يجعل السطح أملس وناعم ويمنع تأثره بالرطوبة العالية أو درجات الحرارة المرتفعة.
  • الايبوكسي من الخامات التي يمكن تنظيفها بسهولة من خلال استخدام مادة الأسيتون للحصول على نتيجة ممتازة ومظهر لامع.
  •  من السهل تنفيذ هذا الت عزل  في الأماكن العامة والخاصة لأنه من الأنواع الموفرة. لا يتطلب تنفيذه دفع مبالغ ضخمة.
  • في حالة تعرض أرضيات الإيبوكسى للخدش، يكون العلاج بسيط وسريع على عكس أرضيات السيراميك والرخام.
  • استخدام الإيبوكسى في دهان أرضيات المستشفيات والمراكز الصحية يتم بتكلفة أقل من تركيب الرخام والسيراميك.
  • يجب استخدام مواد مخصصة تساعد على تعقيم غرف العمليات.
  • شركة منازل توفر مواد العزل بكميات كبيرة وهو ما يجعل أسعارها في متناول الجميع للاستفادة من خدمات الشركة بشكل أوسع.

فى السعودية الرياض epoxy اسعار

تتميز شركة منازل بأن أسعار الايبوكسي في متناول كل الناس وذلك لطبيعة المادة المستخدمة في أعمال العزل حيث تتمتع بما يلي:

  • الايبوكسي من المواد الرخيصة والمتوفرة بسهولة. كما يمكن استخدامها مع كافة أنواع الأرضيات لأن العزل يتم بواسطة فئة من العمال والفنيين المتخصصين والمحترفين في مجال العزل.
  • يتمتع الإيبوكسى بميزة العمر الافتراضي الطويل وبالتالي فإن التكلفة تعتبر مناسبة جدا نظرًا لطول المدة.
  • أسعار الشركة تختلف من عميل لآخر بحسب مساحة الأرضيات المراد عزلها ونوعيتها.
  • عند التواصل مع الشركة يتم تحديد موعد لمعاينة الأرضيات وتقدير الكمية المناسبة للمساحة.

شركة ابوكسى

الايبوكسي هو طلاء خالي من المذيبات يوفر عزل صلب يقاوم القلويات والأملاح والعوامل الجوية. كما أنه مقاوم للصدأ والمواد الكيميائية. ويستخدم لزيادة إضاءة الأرضيات بسبب خصائصه الإنعكاسية.

بمجرد أن يجف الإيبوكسى على الأرض يعطي أشكال الرخام والجرانيت. بالإضافة إلى درجة ممتازة من اللمعان والنعومة على الأرضيات مما يجعل تنظيفها سهلًا.

الايبوكسي من المواد التي يمكن استخدامها بسهولة في المساحات الكبيرة لأنه من المواد السائلة التي يسهل التعامل معها وتشكيلها بسهولة لذلك يستخدمه العديد من الشركات والمولات والمصانع.

يعتبر الإيبوكسى من المواد التي تتمتع بأشكال حديثة ومناظر طبيعية وفي الآونة الأخيرة تم استخدام الإيبوكسى في القصور والفلل أو مواقف السيارات لكونه صلب ويقاوم التغيرات الجوية.

كم سعر متر الايبوكسى فى السعودية؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لتطبيق عزل الايبوكسي بأرخص الأسعار، عليك الاتصال بشركة منازل لتحديد موعد للفحص وتحديد السعر المناسب حسب احتياجاتك.

وهذا لأن الشركة لديها فريق عمل محترف يتمتع بالخبرة والكفاءة العالية في مجال عزل الايبوكسي، إلى جانب توفير المصداقية والأمانة. حيث يقوم فريق العمل بتقديم كافة النصائح والإرشادات الواجب معرفتها في هذا المجال.

من المهم اختيار شركة تتمتع بالكفاءة والخبرة في هذا المجال لأنه يتطلب الدقة وإتقان العمل. حيث تعمل الشركة جاهدة على توفير أفضل المعدات والأجهزة الحديثة للعمل.

تتنوع أرضيات الإيبوكسى من حيث الجودة والسعر لذلك تحرص الشركة على توفير كافة الأنواع. كما تتخصص الشركة في العديد من الخدمات مثل عزل الأسقف والحمامات وعزل المطابخ. بالإضافة إلى خدمات ترميم حمامات السباحة في الرياض.

كم سعر متر الايبوكسى ارضيات؟

يتم طلاء الإيبوكسى على الأرضيات الأسمنتية والخرسانية لزيادة المتانة ومقاومة الصدمات والتآكل وكذلك مقاومة الأوساخ والبكتيريا والفطريات، وفي الغالب تستخدم في أرضيات مواقف السيارات والمصانع والمستودعات.

هذا إلى جانب وجود أنواع زخرفية ومعدنية تستخدم لأرضيات المنازل والفلل بدلًا من السيراميك.

إن طلاء الأرضيات الخرسانية بالايبوكسي يعمل على تحسين متانة الأرضيات ومقاومتها للصدمات والتآكل، لذلك في الغالب يتم استخدامه في دهان الأرضيات للمستودعات والورش والمحلات التجارية.

يعتبر دهان الأرضيات الخرسانية بالايبوكسي من أسهل أنواع الدهانات حيث يستغرق من 20 إلى 30 دقيقة بعد إنهاء العمل الخرساني وصبه. إضافة طبقة من مادة خاصة للتصليب يتم مزجها بالملدنات والأسمنت.

كم متر يغطى كيلو الايبوكسى؟

من الممكن توفير الأموال عن طريق تحديد كمية الدهان التي تحتاجها لتشطيب المنزل أو المنشأة قبل العمل بها. وتضمن هذه الطريقة الحفاظ على كمية الدهان أثناء العمل وتقليل الهدر.

تمنح دهانات الإيبوكسى تغطية ممتازة للأسطح وتتميز بدوامها لفترات طويلة. بالإضافة إلى المظهر الرائع واللمعان والنعومة التي يضفيها الإيبوكسى على الأسطح التي تم طلائها.

لمعرفة الكمية التي تحتاجها لتغطية المساحة الخاصة بك من الإيبوكسى. لابد من معرفة سعة جالون الإيبوكسى من حيث الوزن. فيما يلي نوضح سعة جالون الإيبوكسي وكم يغطي من المساحة:

  • جالون إيبوكسي سعة 4 كيلوغرام يغطي مساحة حوالي 10 متر مربع من الأسطح.
  • جالون إيبوكسي سعة 10 كيلوغرام يغطي حوالي 25 متر مربع من الأسطح.
  • جالون إيبوكسي سعة 25 كيلوغرام يغطي حوالي 61 متر مربع من الأسطح.

كم متر يفرد برميل الايبوكسى؟

الإيبوكسي هو مادة تتكون من عنصرين الهاردنير والريزن، هذان المركبان يتعرضان للحرارة العالية فيحدث لهم انصهار ينتج عنه مادة سائلة اسمها العلمي الراتنجات التي تتصلب بشكل سريع وتلتصق بالأسطح الخرسانية المختلفة. أما بالنسبة للإيبوكسي فله عدة استخدامات سوف نوضحها فيما يلي:

  • يتم استخدامه كدهان شفاف وعازل للأسطح المبلطة مثل المسابح والحمامات، كما يستخدم في عمليات العزل المائي للأسطح وخزانات المياه.
  • يمكن استخدامه في لحام وربط الأجزاء المنفصلة، وكذلك تقوية المونة الأسمنتية ومعالجة شقوق التعشيش وكذلك حقن الفواصل أو الفراغات قبل تطبيق المادة العازلة.
  • يتم استخدامه كبديل للسيراميك والرخام بالنسبة للأرضيات ويتوفر منه نوعان هما العادي وثلاثي الأبعاد، يتميز أيضًا باللمعان والنعومة العالية بالإضافة إلى التصميمات والألوان الفريدة.
  • قبل تطبيق الإيبوكسي، لابد من التأكد من تنظيف الأسطح وتنعيمها بطريقة جيدة لسهولة تطبيق المادة.
  • يتم تنفيذ الإيبوكسي عن طريق وضع طبقتين أو ثلاثة على الأكثر للحصول على أفضل نتيجة.  ولكن يجب التأكد من جفاف كل طبقة قبل وضع الطبقة الأخرى.
  • يتم استخدام الإيبوكسي بشكله الأصلي بدون تعديل فوق الأسطح الخرسانية فقط، أما في الحالات الأخرى يتم معالجته أولًا باستخدام بعض الإضافات.
  • الإيبوكسي الصلب يستخدم في أعمال اللحام والربط ولابد من صهره في درجات حرارة عالية قبل استخدامه.
  • يجب اختبار الإيبوكسى بالماء كباقي مواد العزل بعد الانتهاء للتأكد من فعاليته في عدم وصول الماء إلى السطح المعزول.

عزل الإيبوكسي يعتبر من أفضل أنواع العزل المستخدمة في وقتنا الحالي وذلك لإنخفاض تكلفته عن المواد الأخرى وأيضًا سهولة تطبيقه والمظهر اللامع الذي يمنحه للسطح المستخدم فيه، لذلك تحرص شركه ايبوكسي ارضيات بالرياض على توفير كافة أنواع العزل من الإيبوكسي للاسطح والحمامات والمسابح بأفضل جودة وأرخص سعر مع مراعاة استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات من قبل العمال والفنيين المهرة ليحصل العميل على النتيجة المثلى حسب احتياجاته.

تابعنا على الموقع الرسمي لشركة منازل 

   او التواصل على الواتس 533095100

التعليقات معطلة.