شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض


شركة عزل مائي بالرياض توفر أعلى مستويات العزل المائي للعملاء، وتستعمل أحدث المعدات ذات الجودة المرتفعات لحماية المباني والمنشآت السكنية من الضرر، كما تملك العديد من المزايا التي تجعلها في الصدارة دائمًا، حيث تقوم بتقديم الخدمات بالتكلفة المناسبة للعميل، والاعتماد على أقوى فريق من الخبراء المتخصصين في العزل المائي، واستعمال التقنيات الحديثة لتحقيق أفضل النتائج.

شركة عزل مائي بالرياض

تعد شركة منازل من أفضل الشركات المتخصصة في أعمال العزل المائي، والتي تستعمل المعدات والأدوات الحديثة في عملية العزل. كما توفر نصائح وإرشادات للعملاء حول العزل المائي، وتقدم خدمة الضمان الشامل بعد إتمام العملية.

الشركة تضمن للعملاء مستويات عالية ومرونة في تقديم الخدمة، كما تمتلك فريق متعاون من خدمة العملاء الذي يسعى إلى تقديم الخدمة على أكمل وجه.

وأهم ما يبرزها عن غيرها هي الأسعار التنافسية التي تميزها عن الشركات الأخرى. 

أخطار العزل المائي

تعتبر عملية تسريبات المياه من أهم الأخطار التي قد تؤدي إلى تلف المنازل والأسطح والمنشآت السكنية، والتأثير على الخرسانة الاسمنتية للمنشآت بسبب تفاعل الماء معها. 

وتتميز شركة عزل مائي بالرياض بقدرتها على التعامل مع جميع الأخطار، كما تستخدم مواد العزل المائي المرخصة، معتمدة بشكل كلي على العوازل صديقة البيئة.

وتتعدد الأخطار الذي قد تنتج عن تسريبات المياه، ويمكن لشركتنا معالجتها بالعزل المائي، وفيما يلي بعضًا هذه الأخطار: 

  •     انتشار الرطوبة والتي تتسبب في   انتشار الحشرات وظهور العفن، وانتشار الروائح الكريهة.
  •     تلف الكهرباء، وقد تحدث حالات الماس الكهرباء بسبب تفاعل الماء مع الكهرباء.
  •     إصابة الخرسانات المنزلية للمنشآت بالتأكل والصدأ.
  •     ارتفاع قيمة فواتير المياه، بالإضافة إلى انخفاض قيمة المنشآت السكنية بشكل كبير عند عرضها للبيع أو الإيجار.

مميزات شركة عزل مائي بالرياض

تقدم شركة عزل مائي بالرياض خدمات ممتازة للعملاء، وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال بسبب جودة خدماتها.

الشركة توفر خدمة عزل مائي آمنة العملاء مع توفير الضمانات الشاملة فيما بعد العملية على جودة الخدمة التي تم تقديمها. كما أن العمليات تتم تحت إشراف أكفأ عمالة فنية مدربة على جميع أعمال العزل المائي. ويشرف عليهم خبراء متخصصين في عمليات العزل لعدد من السنوات.

تعتمد الشركة على أفضل معدات وأجهزة العزل المائي، فهي ترسل عمالة لمعاينة مكان التسريب لتقوم بعلاجها بكفاءة ودقة، مستخدمة مواد متنوعة ومستوردة من الخارج لضمان تحقيق مستويات عالية من الاحترافية والجودة.

تعتمد شركة منازل على المواد عالية الجودة والغير تقليدية، لضمان استمرار عملية ثبات العزل المائي لسنوات طويلة بنفس جودته ودون أن يتأثر.

 أنواع العزل المائي 

العزل المائي:عبارة عن طريقة تعتمد عليها شركات العوازل لمنع الرطوبة وتسريبات المياه من التغلغل إلى أسطح الخزانات وحمامات السباحة، ويتم فيه استخدام مواد العوازل القوية والمتينة.

 وينقسم العزل المائي بالرياض إلى عزل إيجابي وعزل سلبي، وكل منهما له استخدام معين، ويتم تطبيقها على الأسطح في الحالات التالية:

  •     العزل المائي الإيجابي

يطبق العزل المائي في المنشآت السكنية عند بداية إنشاؤها للحفاظ عليها من الرطوبة، كما يوضع على الأسطح لمنع تغلغل المياه وانتشار الرطوبة في داخلها، وهو من الأنواع التي تحتاج إلى أموال قليلة ومجهود قليل، ويعتبر من أفضل أنواع العزل التي تزيد من العمر الافتراضي للمنشآت.

  •     العزل المائي السلبي

يتم تطبيق العزل السلبي عند فشل العزل الإيجابي للوقاية من الأضرار التي تصيب الأسطح، ويمكن تطبيقه على الأنواع المختلفة للأسطح.

خدمات شركة عزل مائي بالرياض

توفر أرخص شركة عزل مائي بالرياض خدمات عديدة في مجال العزل المائي بداية من أسطح المنشآت السكنية من فلل ومنازل وشركات. كما توفر خدمات العزل باستعمال مواد قوية ومتينة لا تمثل ضغط على المنشأة السكنية.

تقدم خدمات العزل المائي للخزانات العلوية، وعزل أسطح الخزانات الداخلية والخارجية لحماية الماء من الإصابة بالتلوث.

الشركة تقدم خدمات العزل المائي للجدران المطابخ والحمامات، كما تستعمل أقوي أنواع العزل في عزل المسابح، بالإضافة إلى توفير خدمات عزل مياه الشرب والصرف الصحي. 

تتعامل الشركة مع جميع أنواع الأسطح سواء الشقق أو البنايات أو المؤسسات السكنية باحترافية ومهارة عالية. كما تتعامل مع جميع مستودعات التخزين الموجودة في المصانع والشركات لحمايتها.

عمليات تنفيذ شركة عزل مائي بالرياض

الشركة تعتمد على خطوات مدروسة لتنفيذ العملية لتحقيق افضل النتائج وضمان تقديم أفضل خدمة للعميل. وفيما يلي خطوات تنفيذ العزل المائي:

  •     ترسل الشركة فنيين وعمالة لمعاينة الأسطح المراد عزلها لمعرفة أنواع المواد العازلة المناسبة.
  •     تقوم الشركة بتنظيف الأسطح جيداً قبل تطبيق عملية العزل للتخلص من جميع المواد العازلة.
  •     بعد ذلك تقوم برش الأسطح ثم تجفيفها جيداً للتخلص من جميع الأتربة والمواد العالقة، وبالتالي تلتصق المواد العازلة بقوة عند وضعها.
  •     يقوم الفنيين بتجهيز الأدوات والمواد اللازمة لعملية العزل ثم يتم تحضيرها وتطبيقها على الأسطح.
  •     تفرد المادة العازلة بمهارة وحرفية كبيرة جداً على الأسطح، ثم يقوم الفنيين بعمل السمك المناسب للمادة العازلة.
  •     بعد انتهاء العمال من جميع الخطوات السابقة يتم دهن العوازل سواء السائلة أو على شكل ألواح باستعمال مادة الاكريليك للمحافظة على مواد العزل من أي عوامل بيئية أو جوية.
  •     يُسلم المكان للعميل مع إعطاؤه ضمان يصل إلى خمسة أعوام.

أهمية اختيار شركة عزل مائي بالرياض

ربما تتساءل لماذا ستقوم باختيار شركة منازل دون غيرها من شركات العزل المائي، والحقيقة أن شركتنا من الشركات التي تراعي العميل وتتطلب منه تكلفة مناسبة وبسعر بسيط أثناء تطبيق عملية العزل مع أفضل جودة وخدمة.

توفر الشركة عروض متنوعة كل فترة لمساعدة العملاء على الحصول على خدماتهم بتكلفة مناسبة. ومن أهم مزايا الشركة من حيث الأسعار:

  •     تقدم خصومات عديدة على جميع خدمات العزل تصل إلى 50%.
  •     تحرص على توفير أرخص الأسعار مع الحرص على تقديم بعض الخدمات المجانية للعميل أثناء عملية العزل المائي.
  •     تخلص العميل من جميع المشاكل التي يواجهها بأقل الأسعار.
  •     تعتمد على المعدات الحديثة لمعالجة المكان باستعمال مواد عزل مستوردة من الخارج.
  •     تهتم الشركة بالاحترافية في تقديم الخدمات مع ضمان السعر المناسب، والاهتمام بالخصومات.

يمكن للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمات العزل للأسطح والخزانات التواصل مع شركتنا بكل سهولة من خلال بريد الشركة، أو الموقع الإلكتروني لها، أو من خلال صفحاتها على مواقع السوشيال ميديا، فلن تجد شركة مثالية مثلها؛ لأنها تعتمد على المعدات الحديثة، مع توفير تكلفة مناسبة، لذا لا داعي للقلق فتوجهوا إلى شركتنا حيث نسعد بوجودكم وانضمامكم إلينا.

تابعنا على الموقع الرسمي لشركة منازل 

   او التواصل على الواتس 533095100

التعليقات معطلة.