العزل المائي للمسابح

العزل المائي للمسابح


العزل المائي للمسابح من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة منازل لكل العملاء الكرام بأفضل الأسعار، إذ تقدم مجموعة كبيرة ومميزة من الخصومات والعروض، إلى جانب أنها تعتمد على مجموعة من الإمكانيات التي جعلتها بين شركات المجال الأفضل، فهي تحاول طوال الوقت أن تكون اختيار العملاء الأول، لهذا وفرت فريق عمل ماهر مدرب على تطبيق أفضل مواد العزل المائي على كل أنواع المسابح بكل حرفية وخلال أقل وقت ممكن، بحيث تكون تلك المسابح محمية تمامًا من التسربات المائية.

العزل المائي للمسابح

شركتنا من الشركات العريقة المتخصصة في كل ما تحتاج إليه المسابح كي تظل تعمل بكل فاعلية، من صيانة وترميم وغير ذلك من الخدمات. فهي مدركة تمامًا مدى تأثير تسربات المياه على المسبح وعلى المكان المحيط به. اهتمت بصورة خاصة بالعزل المائي.

المسابح تعتبر من أكثر الأماكن التي بإمكانها استيعاب كم كبير من المياه لأطول وقت ممكن. وذلك يكون له تأثير سلبي عليها بحيث قد يتعرض هيكلها لأضرار كثيرة. من.

إلى جانب أنه تقدم كل خدماتها بالاعتماد على مجموعة أجهزة حديثة وتقنيات وأدوات متطورة. وهذا يضمن للعملاء أن يحصلوا على أفضل نتائج عالية الجودة على الإطلاق. كما أن عملية عزل المسابح مائيًا مع شركتنا تتم بناء على مجموعة معايير وعوامل ومنها الهدف من العزل ونوع المبنى الموجود فيه المسبح ونوع المسبح نفسه وما يحيط به من عوامل بيئية، من أجل اختيار مادة عزل ملائمة.

لهذا كان هدف الشركة الرئيسي هو حماية المسابح من كل هذه الأضرار والمشكلات عن طريق تطبيق طرق عزل مائي متطورة تحافظ على تلك المسابح، بل وتعالج المشكلات التي طرأت بالفعل عليها وتمنع عودتها من جديد.

فوائد العزل المائي للمسابح

عزل المسابح مائيًا تطبقه شركتنا على المسابح الجديدة أو القديمة بحيث يمنع تكون الفطريات والطحالب والعفن. كما أن الشركة تختار أنواع مواد عزل مائي تتسم بالمزايا التالية:

المرونة

  • تطبق الشركة مواد عزل مائي على المسابح مرنة جدًا لا تتعرض للتشقق بسبب الحرارة وأيًا من العوامل الخارجية.

الأسعار الملائمة

  • سعر العزل المائي لحمامات السباحة معنا أقل كثيرًا من أسعار الشركات الأخرى ويمكنك عزيزي العميل عمل مقارنة سريعة.

إنجاز المهمة بسرعة

  • ينفذ فريق العمل مهمة العزل المائي على المسابح خلال وقت قياسي بكل سهولة مع الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها.

صديق للبيئة

  • تختار الشركة مواد عزل مائي لحمامات السباحة لا ضرر منها على البيئة أو الصحة العامة ولا تتفاعل مع المياه بداخل المسابح.

سهولة التنفيذ

  • يطبق فريق العمل العزل المائي على المسابح بكل سهولة عن طريق أدوات ومعدات متطورة وحديثة متخصصة في المجال.

ثبات عالي

  • توفر الشركة مواد عزل التي تلتصق بقوة على سطح تلك المسابح أيًا كانت الخامة المصنوعة منها.

مقاومة عوامل المناخ

  • مواد العزل المائي التي توفرها الشركة يمكنها مقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة وأشعة الشمس الضارة مثل الأشعة الفوق بنفسجية والرياح والأمطار وكل عوامل المناخ الأخرى.

مقاومة الرطوبة

  • توفر الشركة مواد عزل مائي للمسابح قادرة على مقاومة الرطوبة وتمنع التسربات لأطول وقت ممكن.

مواد عزل آمنة

  • تعتمد الشركة على مواد العزل  الصحية وغير السامة التي لا تلوث المياه ولا ضرر منها على الصحة العامة.

عمر افتراضي طويل

  • تختار الشركة مواد عزل مائي للمسابح ذات خواص تجعلها طويلة العمر الافتراضي بالمقارنة بالمواد التي توفرها شركات المجال الأخرى.

مميزات شركة العزل المائي 

  • تمتلك شركة منازل فريق عمل مدرب على أفضل حال وأعلى مستوى، إلى جانب أن خبرته كبيرة في عزل كل أنواع المسابح، بحيث يتم الأمر بأعلى كفاءة على الإطلاق.
  • إلى جانب أنها تمتاز بتوفير خدماتها خلال وقت قياسي، ولهذا تعتبر أسرع شركات المجال.
  • كما تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة مع خدمة عزل المسابح، ومن ذلك تنظيف تلك المسابح من كل الملوثات والشوائب.
  • وتقدم الشركة أيضًا أنواع عزل أخرى إلى جانب العزل المائي لحمامات السباحة، ومنها العزل الحراري ومَواد العزل الثنائية التي تقوم بالعزل الحراري والمائي سويًا.
  • أيضًا تعالج الشركة كل العيوب التي تعاني منها المسابح قبل تطبيق مادة العزل المناسبة تضمن فاعلية العزل وعدم ظهور العيوب من جديد.
  • علاوًة على أنها تمنح العملاء شهادة ضمان فعالة على كافة الخدمات. حيث يتمكن العميل من الرجوع عليها إذا ما ظهر أي عيب في خدمة العزل المقدمة.

أنواع العزل المائي في المسابح

العزل المائي للمسابح المقدم من شركة منازل يوجد منه نوعين نفصل الحديث عنهما فيما يلي:

  • العزل المائي الإيجابي: وهذا النوع يعتمد على وضع مادة عزل تفصل بين المياه الموجودة في المسبح والمادة المصنوع منها بصورة كاملة.
  • العزل المائي السلبي: أما نوع العزل المائي هذا فهو يعتمد في كيفية التطبيق على تطبيق مادة العزل على الجهة الأخرى لمنطقة التسرب. إلى جانب أن الشركة تعتمد عليه إذا كان من غير الممكن تطبيق العزل الإيجابي.

ويجدر الذكر أن شركة عزل مسابح توفر عدد كبير من مواد العزل المائي القوية وعالية الجودة التي لكل منها ما تتمتع به من مزايا ومقومات.

هل عزل المسابح مائيًا أمر ضروري؟

نعم، العزل المائي من الأمور الضرورية بسبب أهميته الكبيرة في الحفاظ على المسابح من المخاطر والمشكلات التي قد تتعرض لها مثل التشققات والتسربات.

إذ تتفاعل المياه المتواجدة بشكل متواصل مع جسم المسبح. تسبب في العادة تسرب المياه بسبب ظهور التشققات والشروخ التي تخرج المياه منها.

إلى جانب أن أماكن تسربات المياه من الممكن أن تكون السبب وراء ظهور الميكروبات والحشرات التي ينتج عنها تلوث المياه. وتلك المسألة خطيرة للغاية على صحة من يستخدم المسابح من أن يصابوا بالعديد من الأمراض.

وقد ينتج عن تسربات المياه أيضًا زيادة نسبة ملوحة مياه المسابح، إلى جانب زيادة معدل الرطوبة. وبالتالي تصبح تلك المياه غير آمنة على الاستخدام.

أساليب وطرق عزل مائيًا

هناك أكثر من طريقة يتم بها العزل المائي التي تتبعها شركة منازل ومن ذلك:

عزل المسابح الداخلي

عند عزل المسابح من الداخل يمنع ذلك وقوع تسربات المياه، إلى جانب أن تلك العملية تحد من نمو الطحالب والبكتيريا الضارة. وتستخدم الشركة في ذلك مواد عزل كثيرة ومتنوعة. ومن أبرزها المواد الأسمنتية إلى جانب مادة الايبوكسي.

عزل المسابح الخارجي

عزل المسابح من الجهة الخارجية من العمليات التي تعمل على حماية تلك المسابح من أن تتأثر بأي عوامل مناخية مختلفة، ومن ذلك درجات الحرارة والرياح والأمطار وأي عوامل أخرى. ويجدر الذكر أن شركتنا يعرف عنها الكفاءة العالية في عزل المسابح خارجيًا. كما أنها قادرة على علاج كل المشكلات التي تعاني منها قبل العزل.

العزل المائي للمسابح من أنواع العزل عالية الجودة التي توفرها شركة منازل لكل العملاء بأفضل مواد العزل وأكثرها متانة، إذ تستورد الشركة أنواع مواد عزل ممتازة، ويتم تطبيقها بكل حرفية على أيدي خبراء المجال.

تابعنا على الموقع الرسمي لشركة منازل 

   او التواصل على الواتس 533095100

التعليقات معطلة.